نقلا عن المسؤول الإعلامي : اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد الهندية يشارك في إحتفالات العيد الجمهوري الهندي

نظم اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة أورنج آباد الهندية حملة لمشاركة الهنود احتفالاتهم بالعيد الجمهوري. وتأتي هذه الحملة تزامنًا مع احتفالات الشعب الهندي في الذكرى الثانية والسبعين للعيد الجمهوري لجمهورية الهند الصديقة في السادس والعشرين من يناير. وتهدف الحملة لتقديم رسائل الشكر والعرفان لدولة الهند نظير ما تقدمه من خدمات تعليمية وخدمية ورعاية صحية للطلبة اليمنيين والمرضى في عموم الولايات الهندية.

 وقد قامت قيادة الإتحاد اليوم الاثنين الموافق 25 يناير بزيارات الى مكاتب مسؤولي جامعة د.بابا صاحب   حاملين باقات الورد وبعض من الحلويات اليمنية وكذلك تم تسليمهم كتاب يحوي انجازات الاتحاد على مدى اربعة اعوام متتالية من 2016 الى 2020 سيتم نشر الكتاب  على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحـاد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تعاني من تساقط الشعر؟ قد يساعد هذا الزيت الخارق في تحفيز النمو!

تجربة مريرة حرمت سمير صبري من الزواج.. اعترافات صادمة للراحل

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

عروس ترفض عريسها في ليلة الزفاف لسبب صادم!

مزروعة في كل البلدان العربية .. الشجرة المعجزة تضبط سكر الدم وتخفض ضغط الدم وتعالج أكثر من 30 مرض عجر عنه الطب !!

مبتسمًا على كرسي متحرك.. الصورة الأخيرة للراحل سمير صبري أبكت الجميع!

تحذير خطير .. لا تتناول هذه الادوية ابداً لانها تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون

مشروب بسيط يمنع ارتفاع الجلوكوز في الدم ويمنع التهاب البنكرياس وينشط عملية حرق السكر .. تعرف عليه

لماذا أخفى سمير صبري تواجده بفندق ولماذا ترك أهله ومنزله في أيامه الأخيرة؟ طارق الشناوي يصدم الجميع!

مش كل ألم في الصدر أزمة قلبية .. سر الوخزات الحادة التي نشعر بها (تعرف عليها الان)

صورة نادرة من خطوبة محمد فؤاد والفنانة صابرين قبل 32عاماً.. لن تصدق كيف كان شكلهما

الرغبة الشديدة في تناول الطعام والشراب يمكن أن تشير إلى هذه الحالة الخطرة!

في ذكرى وفاته الأولى.. لن تصدق ماهي وصية سمير غانم لـ حسن الرداد ورامي رضوان

عشبة جبارة تعالج التهابات الحنجرة والجهاز التنفسي والحبال الصوتية وتقضي على السعال بسرعة كبيرة.. تعرف على طريقة الاستخدام

ماذا قال الراحل سمير صبري قبل وفاته.. تعرف على التفاصيل

وقد دشنت قيادة الاتحاد بالمدينة هذه الحملة كرد الجميل لهذا الشعب العظيم وكل المؤسسات التعليمية والخدمية التي قدمت كل التسهيلات للطلاب اليمنيين والمرضى في كل ولايات الهند. وقد صرح رئيس الاتحاد أ.صابر حيمد "كان لزاماً علينا مشاركة هذا الشعب العظيم في ذكرى العيد الجمهورية بهذه الحملة وهي رسالة شكر وامتنان لهذا البلد المضياف وتقديم الشكر لكل الشخصيات الاعتبارية والجهات الرسمية وغير الرسمية في دولة الهنــــد".. 

من جانب آخر قال الدكتور عزيز العنس -   ممثل الاتحاد العام -   أن الحملة حققت أهدافها في إيصال رسالة شكر الجالية اليمنية في مدينة اورانج اباد للجهات الهندية حيث قال "لقد كان لهذه الحملة الانطباع الجيد والارتياح الكبير من كل الشخصيات الاعتبارية التي تم مقابلتها اليوم وفي مقدمتهم رئيس الجامعة البروفيسور برامود جي يول و نائبه البروفيسور  شيام  شيرساث، و المسجل العام للجامعة البروفيسور جيشري سوريوانشي و نائب المسجل العام لشئون لدراسات العليا الدكتور قنش مانزء، ومسؤول الطلاب الأجانب  في الجامعة الدكتور مستجيب خان ، و كذلك الدكتور  فيكاش كومار نائب مسؤول الطلاب الأجانب  وأعضاء مجلس الجامعة وعمداء الكليات و رؤساء الأقسام والدوائر والإدارات المختلفة في الجامعــــة..

الجدير بالذكر ان رئيس الجامعة البروفيسور برامود جي يول ، اعرب عن ارتياحه للانشطة التي يقوم بها الاتحاد لخدمة الطالب اليمني ، الامر الذي دفع به الى منح رسالة شكر و تقدير لــ اتحاد الطلاب اليمنين في اورنج أباد مشفوعة باسمه و ختمه .. في ذات السياق اعرب الدكتور مستجيب خان عن امتنانه لجميع الخدمات الاكاديمية المختلفة التي يقوم بها الاتحـــاد و بعث برسالة اخرى تقديرية . 

كما اننا في الاتحاد نبعث  برسالة شكر لكل الطلبة اليمنيين من مختلف التخصصات الذين حضروا هذه الحملة وقدموا نموذج مثالي للطالب اليمني في بلد الغربه والتي تعكس دوماً الثقافة اليمنية الأصيلة في رد الجميل وتقديم الشكر لكل أصدقاء اليمن واليمنيين.

حضر الحملة رئيس الاتحاد والامين العام للاتحاد ومسؤولي لجنة الانشطة واللجنة الاجتماعية في الاتحاد، و عدد من الطلاب اليمنيين من مختلف الاقسام و التخصصات.