بطلة مسلسل "المال والبنون".. تعرضت لشائعات بسبب سمير غانم وتزوجها ملياردير سعودي بمهر خيالي

الأخبار I فن ومشاهير

لُقبت بفاتنة التسعينات، وكانت ومن ضمن أجمل الممثلات التي أسرت قلوب الممثلين، وتركت بصمة في اعمالها الدرامية التي لاقت شهرة وناجح كبيرين في العالم العربي، حازت على حب وإعجاب الكثير من متابعيها، ومن خلال "احداث نت" نستعرض لكم حكاية واحدة من المع نجوم الفن المصري، واجمل ما عرضته الشاشة، جيهان نصر.

ولدت جيهان عام 1972 ، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال، وكانت تحب الغناء والرقص والاستعراض وتقليد أهلها، وبدأت كموديل في مجال الإعلانات لأشهر السلع التجارية، وبمجرد ظهورها على الشاشة في فترة التسعينات نالت قبولا واسعا من قبل العاملين في الوسط الفني والجمهور، وتنبأ لها الكثيرون بأن تكون خليفة النجمة شريهان لما تملكه من قدرات فنية متنوعة، وجمال وجاذبية أهلاها لأن تخترق المجال الفني بسهولة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بشرى سارة لجميع مرضى ضغط الدم ..اليكم هذه الطريقة الطبيعية البسيطة للحفاظ على صحتكم

ليه رفضتي الظهور مع لميس الحديدي بعد نجاح "الكبير أوي 6"؟ رحمة أحمد تجيب بكل جرأة وتكشف ما حدث في الكواليس!

شاهد.. ما تراه أولاً بهذه الصورة يكشف أكثر ما تكرهه في علاقاتك الشخصية!

لماذا يتجنب جوني ديب النظر إلى آمبر هيرد خلال المحاكمة؟.. المحامية كشفت السر الخفي وراء ذلك!

زوجة أمير قطر "الشيخة جواهر" تخطف الأضواء في أول ظهور لها.. شاهد جمالها الساحر!

بالفيديو.. استشاري يكشف عن 70% من أسباب الفشل الكلوي

"فيكي تتعرفي على رجل ثاني وتشوفي حياتك".. شيرين عبد الوهاب صدمت الجميع وأجابت بكل جرأة!

اعراض السرطان.. 3 تغييرات في أنماط التعرق توحي بـ "السرطان الأكثر فتكًا"

3 أنواع سحرية من الخضروات تحمي الرئة وتنقي الجسم من السموم وتحدّ من أضرار التدخين

تعرفي على فوائد العدس بمختلف أصنافه للبشرة وكيفية تحضير خلطات منه

ظهور هذه العلامات في وجهك تنذرك بأمراض حطيرة... يجب عليك معرفتها والانتباه إليها فوراً

هكذا يمكن إنقاذ حياة طفل يعاني خللاً في كهرباء القلب!

ما حكم عدم غسل المرأة شعرها بعد الجنابة وهل تقبل عبادتها؟ .. الافتاء يوضح ويرد

عشبة سحرية تخفض نسبة السكر وتعالج أمراض القلب والتهابات المفاصل وخشونة الركبة وتقوي الجسم وتحسن الانتباه والتركيز.. تعرف على العشبة المعجزة

هذه الفاكهة صديقة القلب والكلى.. تناولها باستمرار

كانت تحلم أن تصبح مهندسة ديكور وفنانة تشكيلية، وبالفعل ذهبت إلى مبنى التليفزيون لتعرض لوحاتها في برنامج أطفال، لكن التقطتها أعين مساعد مخرج، فأسند إليها بطولة برنامج للأطفال وهي الفترة التي سبقت دخولها الإعلانات.

كانت أول الشائعات التي لاحقت جيهان نصر بسبب اختيار سمير غانم وترشيحه لها، لتحل محل زوجته دلال في بطولة مسرحية "أنا والنظام وهواك" بسبب اعتذار دلال وقتها، حيث قيل أن الفنانة دلال حضرت للمسرح ودخلت في مشاجرة عنيفة جداً مع جيهان نصر بسبب علمها بزواجها من سمير غانم، وقيل أن جيهان احتلت جزءاً كبيراً من قلب سمير غانم بسبب ذكائها وجمالها.

تعرفت على الملياردير السعودي سعود الشربتلى، الذي طلب من سمير غانم ان يتوسط بينهما، حيث لعب الأخير دوراً مهماً في تقريب المسافات، وبالفعل تقدم لخطبتهاء، وفي نهاية عام 1997، توجت قصة الحب التي جمعت بين الثنائي بالزواج، فأرسل الشربتلي طائرة خاصة إلى القاهرة لإحضار أسرتها وعقد قرانهما وأهداها خاتمًا قدره 100ألف دولارـ ومهرًا قدره 18مليون دولار وقصرا في لندن.

واشترط الشربتلي على الفنانة باعتزال الفن وارتداء الحجاب، ففضلت حياة الاستقرار والبعد عن الأضواء لتكون مع شريكها، وانجبت منه ثلاث بنات وولد وابتعدت تمامًا عن الاضواء وارتدت الحجاب.

وبالرغم أن سنوات اعتزالها للتمثيل اقتربت من 25عام، إلا أن الجمهور مازال يهتم بقراءة كل ما يكتب عنها، ويبحث عن أحدث ظهور لها، وشاركت جيهان في بطولة عدد من المسلسلات الهامة منها "المال والبنون" و"من الذي لا يحب فاطمة"، حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها وكانت شاهدة على ميلاد نجمة تزداد بريقا في كل عمل.