إحنا مش ملطشة وهنتخذ إجراءات عاجلة..اشرف زكي يرد على فيديو دينا حسين المسيء للفنانات

الأخبار I فن ومشاهير

اكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها ردًّا على التصريحات المسيئة للفنانين، والتي ظهرت في فيديو تم تداوله حديثًا للمطربة دينا حسين، ستبدأ صباح اليوم الثلاثاء بتقديم بلاغات للنيابة العامة.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "سيتم تقديم بلاغ للنيابة العامة لأن اللي حصل ده عيب، أنا للأسف معرفهاش، ولا أعرف هي فنانة ولا مش فنانة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تعرف على شروط الضمان الاجتماعي المطور للعاطلين عن العمل بالسعودية

صدمة بعد كشف أرباح جنى مقداد من قناتها على اليوتيوب.. رقم كبير سيصيب راسك بالشيب!

خطأ قاتل يرتكبه الكثير من الناس عند شرب هذه الكمية من الشاي بالحليب في اليوم !

الخارجية السعودية تطلق تأشيرة "الزيارة الشخصية" تتيح زيارة المملكة وأداء مناسك العمرة

" الصحة" تعلن وظائف شاغرة

ثروته تفوق ثروة ليونيل ميسي ومحمد صلاح 20 مرة.. هذا اللاعب الآسيوي هو أغلى لاعب في العالم بدون منازع !

موعد مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة.. يتأهل الأخضر في هذه الحالة!

"غيرت ديانتك عشان مراتك.. ليه؟".. إدوارد يجيب بكل جرأة ويكشف المستور !

عودة ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة تحرق مواقع التواصل الاجتماعي.. أول صورة من شهر العسل!

ثروة النجم المصري "محمد صلاح" تكفي أولاد أولادة.. رقم كبير سيصيب رأسك بالشيب!

أخيراً.. وزارة التعليم تحسم الأمر بشأن الغاء الفصل الدراسي الثالث في مدارس السعودية 1444.. وضعت القرار الأخير

مباراة الارجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.. شاهد الأن!

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.. التفاصيل كاملة!

تركي آل الشيخ يسخر من اللاعب ليونيل ميسي بعد خسارته أمام السعودية.. ما قاله رئيس هيئة الترفيه صدم الجميع!

ماهي آخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور 1444 في السعودية؟! الموارد البشرية توضح وتكشف الشروط!

وأضاف: "هي مش عضوة أساسًا في النقابات الفنية التلاتة، لكن البحث عن الترند والشهرة زي ما البيان قال، إنها تطلع تدعي الأكاذيب وتلقي باتهامات على هذه المهنة الشريفة التي نعمل بها ده طبعًا لن يمر مرور الكرام".

وردًّا على سؤال عن الإجراءات التي يمكن أن تحول دون ظهور تصريحات لأسماء غير معروفة، أجاب: "إن شاء الله لما القانون الخاص بنا يخلص في مجلس النواب هتبقى عندنا أدوات نقدر نتعامل بيها مع النماذج دي".

وتابع: "الوسط الفني بقى ملطشة، وإحنا مش هنسمح بده، إحنا بلد طلع منها أم كلثوم وفاتن حمامة وسميحة أيوب، مينفعش ناس نكرات يبحثوا عن الشهرة على حساب إهانة المهنة"

وردًّا على سؤال "هل هي حالة فردية أم هناك منهجية في الأمر؟" قال: "مقدرش أقول ده أو ده، لكن فيها الاثنين، واستخدام بعض القنوات المعادية لنا لهذه الفيديوهات يدل على وجود منهجية، لكن مش هيقدروا".

 وكانت الفنانة دينا حسين قد تحدثت بطريقة مسيئة للفنانات المصريات وطريقة دخولهن للمجال الفني وعملهن به في مقطع فيديو يعود تاريخه إلى مارس الماضي.

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية أصدر بيانًا استنكر فيه ما قالته الفنانة دينا حسين الشهيرة بـ"دليلة" عن فناني مصر وإساءتها لهم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "الفيس بوك"‏ مارس الماضي.

 وجاء البيان الذي يضم كلًّا من النقابات السينمائية والتمثيلية والموسيقية كالتالي: "تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الإعلامي فرصة لإطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة".

أضاف البيان: "هذا الفيديو وبشكل ضمني من شأنه التشهير بسمعة فنانات مصر وعبقرياتها التي فازت بالنصيب الأكبر من الألقاب المشرفة عبر تاريخ الفنون الحديثة مثل كوكب الشرق وسيدة الشاشة العربية وسيدة المسرح العربي وهذا على سبيل المثال لا الحصر".

وتابع بيان الاتحاد: "لقد سعت الفنانة إلى تحقيق الشهرة و"التريند" دون الالتفات لقيم الولاء والانتماء لهذا الوطن الذي شهد مولد الفن والثقافة على وجه الأرض منذ آلاف السنين".