ما الذي قال لها.. خطيب منة عرفة السابق يحرجها أمام زوجها على الهواء

الأخبار I فن ومشاهير

وقعت الممثلة المصرية منة عرفة في موقف محرج للغاية امام زوجها محمود المهدي وذلك بسبب خطيبها السابق البلوغر علي غزلان.

وفي التفاصيل، وخلال حلول منة عرفة برفقة زوجها محمود المهدي ضيفان مع الاعلامي العراقي نزار الفارس للحديث عن ازمة طلاقهما التي اثارت ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية، سألها الفارس ان كانت باركت لخطيبها السابق على زواجه، قائلاً لها:”باركتِ لخطيبك السابق البلوغر علي غزلان على زفافه؟، فردت منة عرفة: ماينفعش تسألني السؤال ده.. أنا زوجي قاعد جنبي”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الجوازات" توضح الية تجديد وإصدار جواز وتصريح سفر ل"المحضون"

شروط وخطوات إصدار هوية مقيم لأول مرة 1444 بالسعودية

بعد إصدار تأشيرة المرور من السعودية ٠٠غرفة الشركات توضح أمر هام للمصريين

وظائف شاغرة بشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة..شروط وطرق التقديم

6خطوات للحصول على تأشيرة المرور لزيادة السعودية

الجوازات السعودية توضح طريقة وشروط إصدار هوية مقيم لأول مرة

ما فعلته العروسة في يوم زفافها أمام المعازيم صدم الجميع .. لن تصدقه

مكافأة نهاية الخدمة طبقا لقانون العمل الجديد 2023.. فرجت على الجميع

89 وظيفة شاغرة في 24 تخصصا بمستشفيات القاهرة

إيطاليا تعلن ترحيبها بنقل مهاجرين مصريين بشكل شرعي

السعودية أهم دول العالم المستوردة للصناعات الغذائية المصرية

حصول 59 مصرياً على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

المملكة تستعد لاستقبال 41 ألفا و300 حاج من الجزائر

خدعة ذكية تمكنك من تغيير صور الواتس آب الخاصة بصديقك بكل سهولة!!!

خطأ كارثي ترتكبه كل السيدات.. احذري من غلي الماء لأكثر من مرة عند إعداد الشاي أضرار صادمة!!

اما عن موضوع ازمة طلاقهما، فقال المهدي في اللقاء:”مكناش ناويين نركب التريند، والموضوع جه صدفة والغلط والتسرع كان من عندي، لأن الموضوع وصلي غلط، وأخبروني إن محمد نجاتي هيشيلها”.

كما تابع “أنا بطبعي راجل شرقي، ومش عندي مانع في عملها بالتمثيل، ولكن في بداية علاقتنا اتفقنا على بعض الخطوط الحمراء”.

هذا وكان أكد الفنان المصري محمد نجاتي أن الأزمة بينه وبين محمود المهدي زوج منة عرفة في أروقة القضاء وذلك بعد تجددها إثر قيام المهدي بطرح أغنية انتقد فيها الأول استكمالا للخلاف المثار مؤخرا.

وقال نجاتي في تصريحات لصحف محلية إن المحامي الخاص به باشر مهامه في القضية، لاسترداد حقه بعد تداول اسمه بشكل واضح في أغنية محمود المهدي زوج منة عرفة رغم أنه ليس له أي علاقة بها.

وأضاف بأنه لن يرد على زوج منة عرفة بأغنية، معلقًا: ”مش هرد عليه بأغنية ونقضيها أغاني، بس مشكلته معايا إنه جاب اسمي بشكل صريح في أغنيته وهو تشهير أرفضه تمامًا“.

وقد بدأ الخلاف بين نجاتي والمهدي في كواليس تصوير مسلسل ”فيلا 101“ بعدما تضمن السيناريو مشهدا يقوم فيه الأول بحمل زوجة الثاني منة عرفة ووضعها على السرير ويخضعها لكشف طبي ليعلن بعدها أنها حامل، وهو ما رفضه المهدي، واعتبره تجاوزا للخط الأحمر الذي وضعه لزوجته.

وأوضح محمد نجاتي وقتها أنه ملتزم بالسيناريو وتعليمات المخرج، قائلا: ”كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نساء في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لأ، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنت أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقلت لهم متعلموش المشهد ده“.

وأصدر نجاتي بيانا رسميا ذكر فيه تقدمه ببلاغ للنائب العام المصري ضد محمود المهدي قائلا: ”تقدم الفنان محمد نجاتي ببلاغ إلى النائب العام حمادة الصاوي ضد محمود المهدي زوج منة عرفة متهما إياه بالتحريض عليه بالضرب والإيذاء من خلال مقطع أغنيه قام الأخير بتصويرها وإذاعتها، مهددا فيها الفنان محمد نجاتي بالضرب المبرح والذي يؤدي إلى وضعه في الجبس لمدة شهرين؛ وهو ما يعرض حياته للخطر“.