رد فعل غير متوقع من محمد إمام بعد صدور حكم قضائي ضده بتهمة السرقة (صورة)

الأخبار I فن ومشاهير

صدم الممثل المصري محمد إمام الجمهور برد فعله بعد صدور حكم قضائي ضده بتهمة السرقة وإحباره دفع 900 ألف جنيه، وهو الرعبون الذي كان تقاضاه عن فيلم “إبراهيم الرفاعي”.

وجاءت ردة فعل محمد إمام على الحكم القضائي ضده بتجاهله له ونشره صورة جديدة عبر صفحته الخاصة على انستغرام ظهر فيها معتمداً لوك شعر جديد ومختلف تماما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اذا أحسست بهذا الألم في بطنك توجه للطبيب مباشرة قبل الإصابة بسرطان المعدة!

الفتاة السودانية التي رفعت لافتة "عايزة عريس" تطلب الطلاق بعد هروب زوجها بهدايا الزفاف واكتشاف حقيقته

أحمد زكي.. أوصى ببناء جامع وأن يكون اول المصليين فيه قبل وفاته وسبب صادم منعه من ذلك !!

إحذري من القيام بهذه الأمور الستة بعد الجماع مباشرة ..الاخيرة صادمة للجميع

مصر.. تفاصيل القبض على القاضي الذي قتل زوجته المذيعة "شيماء جمال" وشوهها بالأسيد

رجل يستعيد هاتفه بعد سقوطه في النهر لمدة 10 شهور.. ويكتشف مفاجأة

عبدالمجيد عبدالله يفاجئ الجميع بأول رد على سخرية الفنان محمد عبده منه في مسرح جده

هذا الطعام المهمل برخص التراب مفعولة خارق يحفز إفراز هرمون الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم على الفور

حرقت دمها.. حماة عروس تضعها في موقف محرج يوم زفافها

جوزى بيهزر مع أمي بأسماء العورات وألفاظ بذيئة.. رد "قوي" من مبروك عطية

تفاصيل نقض حكم إدانة امرأة بتهمة الخيانة الزوجية رغم إقرارها بمواعدة وإقامة علاقة محرمة شرعًا مع شخص أجنبي!

قائمة بأسماء فنانون حقنوا وجوههم بالبوتكس وخضعوا لعمليات تجميل.. الأسماء ستصدمك من بينهم هاني شاكر!

هل يجوز الصلاة في غرفتي التي مارست بها العادة السرية؟

هذا ما حدث بالجثة.. 6 مفاجآت جديدة حول مقتل " شيماء "

آية لو قرأتها يوم الجمعة تغير حالك كله.. لن يمر المغرب حتي يستجاب لك

وصبغ شعره بالكامل باللون الأشقر المائل الى الأبيض، وهو ما شكّل صدمة للكثير من متابعيه… وعلّق محمد إمام على الصورة قائلاً: “الغزالة رايقة، ما الناس الحلوة سايقة”.

هذا وكان أصدر القضاء المصري حكماً نهائياً ضد الممثل المصري محمد إمام يلزمه دفع ملبغ 900 ألف جنيه مصري للمنتج أحمد عبدالباسط وذلك على خلفية فسخ العقد معه على بطولة فيلم “إبراهيم الرفاعي”.

قال حسين هلال محامي المنتج أحمد عبدالباسط عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: فسخ عقد وإلزام محمد عادل إمام برد ما تقاضاه من مقدم عقد 900 ألف جنيه، والفوائد 4%، من تاريخ المطالبة وحتى تاريخ السداد”.

هذا وكان إتهم المنتج أحمد عبد الباسط الممثل المصري محمد إمام بسرقة مبلغ 900 ألف جنيه مما دفعه الى رفع دعوى قضائية ضده لرد المبلغ.

وفي التفاصيل، فقد فقد رفض محمد إمام رد مبلغ بقيمة 900 ألف جنيه، حصل عليه من إجمالي أجره الذي يبلغ 9 ملايين جنيه، وذلك عن فيلم “الرفاعي” الذي تم رفضه بعد اعتراض بعض الجهات على تنفيذه.

وبحسب الدعوى القضائية التي تقدم بها المنتج احمد عبد الباسط، فهو حاول ايجاد حلول مع إمام لرد المبلغ إلا انه رفض وأصر على وضعه في حسابه المصرفي من أجل الاستفادة المادية من أرباحه.

وأكد عبد الباسط في تصريحات صحافية أن هناك نزاعاً قضائياً بينهما، خاصة أن محمد عادل إمام رفض إعادة مقدّم التعاقد وكل الحلول الودية، سواء بتقديم فيلم جديد أو بإعادة مقدّم التعاقد… والأزمة طالت لأكثر من عامين إلى أن وصلت الى القضاء.

ويعود سبب توقف الفيلم إلى اعتراض البعض على ارتباط شخصية البطل الكبير والراحل بممثل هزلي معروف عند الجمهور بأدواره السطحية وضعف ثقافته، مما سيؤثر في صورة البطل وتاريخه الوطني البطولي.

ومن ناحية اخرى، تمّت سرقة الممثل المصري الشهير محمد إمام أمام الجميع، دون أن يتحدّث أحد عن شيء معيّن، فما كان من إمام إلّا أن أثار الموضوع أمام العلن.

إليكم سرقة محمد إمام

في التّفاصيل، بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم “Red Notice” بعد طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يجمع النجوم ​غال غادون​، ​دواين جونسون​ و​رايان رينولدز​، أصبح الفيلم حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي حتى تصدر الترند، إلا أن ما كشفه اليوم بعضهم يكشف أن قصة الفيلم مأخوذة من فيلم “لص بغداد” الذي يلعب بطولته الممثل المصري محمد إمام.

وكتب العديد من المتابعين آرائهم عن الفيلم وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيها :”أول مرة فيلم مصري يتسرق، منحوت من لص بغداد”، “الفيلم دا رغم أنه حلو، بس مسروق حرفياً من فيلم لص بغداد”،”مسروق من فيلم لص بغداد”،”أول مرة أتفرج على فيلم أجنبي وأقول أن قصته مسروقة من فيلم مصري”.

الممثل محمد إمام خرج عن صمته، وعبر عن رأيه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً “وبتزعلوا لما ناخد حاجه منكم”.