خلطة جبارة تصنع العجائب في غرفة النوم .. ضعها على هذه المنطقة من جسدك كل ليلة وشاهد ما الذي سيحدث لك بعد 5 أيام؟ .. نتائج مدهشة

الأخبار I منوعات

شهدت الوصفات الطبيعية خلال السنوات الأخيرة شيوعا كبير في مختلف البلدان، حيث يلجئ إليها الكثير من الناس كون مفعولها مضمون وليس لها أثار جانبية، عكس الأدوية والعقاقير الطبية التي عادة ما تكون نتائج إستخدامها غير مضمونة، ولها أثار جانبية على صحة الإنسان.

وفي هذه المقالة نذكر لكم وصفة طبيعية مشهورة ومجربة في العديد من البلدان العربية، وهي وصفة «زيت الزيتون، والفازلين»، وهي وصفة متعددة الفوائد، ومن أبرز فوائدها معالجة ضعف إنتصاب القضيب، وتأخير القذف عند العلاقة الحميمية لساعات، حسبما ذكرته الدكتورة ليلى الحسين على قناتها باليوتيوب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصية غريبة للفنان سمير صبري قبل موته.. “لما أموت اتصلوا بالرقم ده”!

مطعم شهير في جدة يمنع دخول النساء بالحجاب ويتسبب بغضب كبير في السعودية

متى وكيف نتعرض للإصابة بسرطان الأمعاء؟

المتشبه بالنساء " بدر خلف " يتعرض للتحرش من شاب إماراتي والمفاجأة في ردة فعله!

مصر.. شاهد: رجل يسحل طليقته على الأرض ويعتدي على أخواتها بالضرب

سر الخاتم الذي كان يرتديه الفنان الراحل سمير صبري لمدة 40 عاماً

شاهد : طبيب يكشف معلومات لأول مرة عن جدري القرود المنتشر في أوروبا .. ولهذا السبب لن يصاب السعوديين به أبدا !

الصحة العالمية: حالات الإصابة بجدري القرود فى أوروبا اكتشفت بمكتب الصحة الجنسية

هل تعاني من تساقط الشعر؟ قد يساعد هذا الزيت الخارق في تحفيز النمو!

تجربة مريرة حرمت سمير صبري من الزواج.. اعترافات صادمة للراحل

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

عروس ترفض عريسها في ليلة الزفاف لسبب صادم!

مزروعة في كل البلدان العربية .. الشجرة المعجزة تضبط سكر الدم وتخفض ضغط الدم وتعالج أكثر من 30 مرض عجر عنه الطب !!

مبتسمًا على كرسي متحرك.. الصورة الأخيرة للراحل سمير صبري أبكت الجميع!

تحذير خطير .. لا تتناول هذه الادوية ابداً لانها تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون

وقبل الحديث عن الوصفة، دعونا نتعرف أولاً على زيت الزيتون، والفازلين: زيت الزيتون يعتبر زيت الزيتون أحد الزيوت الطبيعية ذات الفوائد العظيمة، في المجال الصحي والجمالي أيضاً، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وغيرها الكثير من العناصر الغذائية، ويستخدم منذ قديم الزمان في الكثير من المجالات وفوائده سريعة الظهور على صحة الإنسان.

الفازلين  جل البتروليوم (Petroleum jelly) المعروف باسم الفازلين، هو خليط زيتي يتكون بالأساس من هيدروكربونات البترول المستخدمة أيضًا في صناعة الوقود ومزيلات العرق ومستحضرات التجميل الأخرى. يعمل بمثابة حاجز على البشرة ويحميها من العوامل الخارجية. وصفة زيت الزيتون والفازلين

المكونات

- ملعقة من الفازلين.

- ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستخدام: نضع زيت الزيتون مع الفازلين في كوب فارغ، ونخلطهم بحيث يصبح الخليط متجانس، ويشبه الكريم، ثم نقوم بوضع المزيج على العضو الذكري قبل العلاقة الحميمية، وسيكون مفعوله مذهل بإذن الله وغير متوقع، حيث يساعد المزيج على تقوية الإنتصاب وتأخير القذف لساعات.

إستخدامات أخرى للمزيج  يمكن إستخدام المزيج أيضا في تبييض وترطيب البشرة، حيث أن زيت الزيتون والفازلين من أفضل المرطبات للبشرة وعند مزجهما مع بعض يصبح المفعول أفضل وأقوى كما يستخدم المزيج في تنظّف البشرة الحساسة المحيطة بالعينين بسرعة، وسهولة، ويعمل أيضا على تنعيم الرموش، ومنع تقصفها، ويساعد على بقاء رائحة العطر لفترة زمنيّة طويلة، ويمنح الشفاه الرطوبة البريق.

ومن الفوائد المذهلة أيضا لمزيج زيت الزيتون والفازلين أنه يمنح القدمين الرطوبة ويحدّ من تشقّقات كعب الرجلين، ويزيل المكياج، ويحدّ من التهابات البشرة عند وضعه بعد إزالة الشعر، ويمنح الأكواع الرطوبة، والنعومة،  ويقوّي الأظافر ويحدّ من تكسرها وتَقصّفها، ويعالج الحروق البسيطة، ويحدّ من الإلتهابات مكان الحفاظة للأطفال، ويمنع التجاعيد وعلامات تقدّم العمر، ويحد من تهيّج فروة الرأس عند وضع المواد الكيماويّة على الشعر.

كما أن مزيج زيت الزيتون والفازلين يعمل على تهذيب الحواجب، ويزوّد الجسم بالعديد من الفيتامينات، ويحدّ من تلف الخلايا ويجدّدها، ويعالج الصدفية، ويزيل الحبوب، وآثارها، ويزيل القشرة من فروة الرأس، ويعالج حالات الإكزيما.

وصفات أخرى لزيت الزيتون والفازلين  من الممكن أيضا إضافة بعض المواد لمزيج الفازلين وزيت الزيتون وتعزيز مفعولهما والإستفادة منه بشكل كبير.

ونذكر لكم في السطور التالية وصفتين إضافيتين لمزيج زيت الزيتون والفازلين:

أولاً: الفازلين وزيت الزيتون بماء الورد المكوّنات:

- ملعقة كبيرة من نشا الذرة.

- ملعقة كبيرة من الفازلين.

- ملعقة كبيرة من ماء ورد.

- ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

- ملعقة كبيرة من كريم جليسوليد. 

- ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون المصفّى.

  طريقة التحضير:

- نضع الفازلين، وزيت الزيتون، وكريم الجليسوليد، وماء الورد، في وعاء صغير.

- نخلط المكوّنات حتى تتجانس مع بعضها البعض.

- نضيف نشا الذرة إلى الخليط، ونخلط المكوّنات. 

- نضيف عصير الليمون الحامض إلى الخليط، ونستمرّ في التقليب حتى يصبح الخليط كريميّاً.

- نضع الخليط في وعاء نظيف، ونغلقه.

- نضع الخليط على البشرة أربع مرّات في الأسبوع.

- نضع الخليط على البشرة لمدّة ساعة كاملة ثمّ نغسله بالماء الدافئ. ملاحظة: لا يستخدم الليمون للبشرة الحساسة أو تتمّ تجربته مسبقاً على جزء من أجزاء البشرة.

المصدر: اليوم التاسع