رضوى الشربيني.. طلقها زوجها بسبب شيرين عبد الوهاب وهذه قصة زواجها من زوج منى الشاذلي!

الأخبار I فن ومشاهير

دائماً ماتثير الاعلامية رضوى الشربيني، حالة واسعة من الجدل على بهجومها على الرجال، من خلال برنامجها "هي وبس"، الذي تقدمه على قناة "CBC" سفرة، حتى اعتبرها الكثير من الرجال "عدوة لهم".

وغالباً ما نسمع نصائح رضوى الشربيني على الهواء والتي تعتبر مثال للمرأة العنيدة والقوية، وغالباً ما تلهمنا قوتها ووقوفها مع المرأة بوجه الرجل، لكن لهذه المذيعة المصرية قصة طويلة وصعبة. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تعاني من تساقط الشعر؟ قد يساعد هذا الزيت الخارق في تحفيز النمو!

تجربة مريرة حرمت سمير صبري من الزواج.. اعترافات صادمة للراحل

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

عروس ترفض عريسها في ليلة الزفاف لسبب صادم!

مزروعة في كل البلدان العربية .. الشجرة المعجزة تضبط سكر الدم وتخفض ضغط الدم وتعالج أكثر من 30 مرض عجر عنه الطب !!

مبتسمًا على كرسي متحرك.. الصورة الأخيرة للراحل سمير صبري أبكت الجميع!

تحذير خطير .. لا تتناول هذه الادوية ابداً لانها تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون

مشروب بسيط يمنع ارتفاع الجلوكوز في الدم ويمنع التهاب البنكرياس وينشط عملية حرق السكر .. تعرف عليه

لماذا أخفى سمير صبري تواجده بفندق ولماذا ترك أهله ومنزله في أيامه الأخيرة؟ طارق الشناوي يصدم الجميع!

مش كل ألم في الصدر أزمة قلبية .. سر الوخزات الحادة التي نشعر بها (تعرف عليها الان)

صورة نادرة من خطوبة محمد فؤاد والفنانة صابرين قبل 32عاماً.. لن تصدق كيف كان شكلهما

الرغبة الشديدة في تناول الطعام والشراب يمكن أن تشير إلى هذه الحالة الخطرة!

في ذكرى وفاته الأولى.. لن تصدق ماهي وصية سمير غانم لـ حسن الرداد ورامي رضوان

عشبة جبارة تعالج التهابات الحنجرة والجهاز التنفسي والحبال الصوتية وتقضي على السعال بسرعة كبيرة.. تعرف على طريقة الاستخدام

ماذا قال الراحل سمير صبري قبل وفاته.. تعرف على التفاصيل

قبل 12 سنة، تعرضت لمشاكل في الحمل وزاد وزنها كثيراً، فتركت العمل كمذيعة، وانتقلت إلى العمل في شركة بترول، لعدم تناسب شكلها مع العمل كمذيعة، وكي تربي أولادها، قررت من بعدها بسنوات أن تعود إلى الحياة بشكل جديد واكتشاف نفسها مجدداً.

رضوى انتقلت لمرحلة جديدة أسمتها "تقدري"، واتبعت لايفستايل صحي لتخسر الوزن وتعود لتحقق حلمها بأن تصبح مذيعة!

"سألت نفسي إنتي مين وبتعملي إيه؟"، لتُجيب: "إنتي مش إنتي"

وصل وزنها إلى 89 كيلوجراما أثناء الزواج وخسرته لاحقاً بسبب إصابتها بالغضروف وخسرت 35 كيلو

قصتها مع زوجها وطلاقها الذي كان سببه أغنية لشيرين

دائمًا ما تُثير جدلًا من خلال برنامجها بسبب قوة شخصيتها وقساوة نصائحها، فهي تعطي نصائح للنساء، وتسعى دائماً لتوجيه الفتيات وأتى هذا من خلال تجربة خاصة. 

اعترفت رضوى أنّها كانت بعلاقة مؤذية مع زوجها فرضوى هي أم لطفلتين، طلبت رضوى الطلاق وكان معها في حقيبتها 200 جنيه فقط (12 دولار أميركي)، وتعذبت لكنّها تخلصت من علاقة ظالمة.

وقالت إنّ إن استماعها لأغنية شيرين عبد الوهاب "المرايا" تسبب في طلاقها. رضوى ما زالت تفكر بالزواج، لكنّها حذرة هذه المرة ولا تريد أن تقع النساء بغلطها، فاختارت أن تحول تجربتها إلى أشهر برنامج نسائي يجمع الملايين من المشاهدات.

وعُرفت رضوى بقدرتها على مشاركة الجمهور مشاكلها الخاصة، إذ تتعامل معهم وكأنهم "أهلها"، كما تصفهم دائمًا، ومن أبرز هذه التجارب التي تسببت في كسب تعاطف المشاهدين لها، هي قصتها عن طلاقتها وهي لا تملك سوى 200 جنيه فقط..

زواجها من زوج منى الشاذلي

اشتعلت السوشيال ميديا بخبر زواج الإعلامية رضوى الشربيني سرا من المدير التنفيذي لقنوات cbc سمير يوسف زوج الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي.

ونفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، ما تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن زواجها سرًا من سمير يوسف، زوج الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “أنا شخص مش مرتبط ولما هرتبط كل الناس هتعرف علشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفى”.

وتابعت رضوى الشربيني: “الجواز مش حرام ومش عيب وطول عمري بقول اتجوزوا بس اختاروا صح فأنا مش مرتبطة يا جماعة خالص أنا ست بربي بناتي وبشوف شغلي”.

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة إلى مروجي هذه الشائعة قائلة: “لو مابتحبنيش طلع إشاعات عليا زي ما أنت عايز بس ما تضرش ناس معايا مالهاش ذنب ماتضرش عيلة كاملة”.

واختتمت رضوى تعليقها قائلة: “فيه ست تقبل تتجوز راجل متجوز هي حرة إنما أنا لأ، بقول لكل ست ابعدي عن راجل متجوز لانه حرام عليكي تكسري قلب ست فمش هكون أول ست تكسر قلب ست زيها”.