اخيرا انكشف السر الذي حير الكثيرون : لن تصدق ماذا يحدث لجسم المرأة عندما يصافحها رجل ؟ ولماذا لم يصافح النبي النساء طوال حياته.. ستنذهل بالإجابة

الأخبار I منوعات

روى عن النبي أنه قال :" إنى لا أصافح  النسـاء ، لئن يطعن في رأسـ أحدكم بمخيطٍ من حديد خير له من أن يمسـ امرأة لا تحل له "  فمن رحمة النبيﷺ بأمته ، انه لم يترك اي مجال لوقوع الفاحشـة ، إلا نهى عنه بل عالجه أيضاً ، فقد حرم على الرجل من ان يمس يد إمرأة من غير محارمه.

 فقال قبل وفاته في خُطبتهِ : " أيها الناس من صافح امرأةً حرام جاء يوم القيامه مغلولاً ثم يؤمر به إلى النار "  فقال سـماعةُ بن مهران : سـألتُ ابا عبد الله عن مصافحه الرجل للمرأه ، قال :  لا يحل للرجل أن يصافح المرأه ، إلا أمرأةً يحرم عليه أن يتزوجها ، أختُُ أو بنتُُ أو عمة أو خالة أو إبنة أخت أو نحوها.  فأما المرأه التي يحق له أن يتزوجها فلا يصافحها إلا من وراء الثوب ، ولا يغمز كفها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مطربة شهيرة.. عانقها الرئيس التونسي الأسبق وخاطبها: "أنتِ أعز عندي من ابنتي".. ورفضت أن تقيم حفلاً خاصاً له!

حافظ على صحة الكلى ونقي جسمك من السموم والفضلات بهذا النبات رخيص الثمن..تعرف عليها

اللون الذي تراه بمركز الدائرة يكشف مدى عبقريتك!

بدون ليل.. مناطق لا تغرب عنها الشمس أبدا

عاجل.. وفاة فنانة مصرية شهيرة بعد صراع مع المرض.. (صورة)

حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته بشأن هيفاء وهبي.. هل عزمته الفنانة فعلا لـ حفلتها في الساحل الشمالي

ما السر وراء استمرار رائحة العرق بعد الاستحمام مباشرة؟

عايدة رياض تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة لقائها بـ نيرة أشرف المقتوله.. الفنانة اكدت هذا الامر الخطير

وجبة إفطار تقي من أمراض القلب والسكر .. تعرف على مكوناتها

لن ردة فعل عامل نظافة عندما صادف حفل زفاف وسط أحد الشوارع

أطعمة تحمى مينا الأسنان من التسوس والتآكل

هل ينذر سقوط ضرس العقل في المنام بموت أحد الوالدين؟

آمال ماهر تقطع الغناء بشكل مفاجئ وتصدع بالأذان على المسرح.. وهذا رد فعل الجمهور نحوها مافعلوه صادم

‘‘هيا’’ بنت الداعية السعودي عبد الله الجبرين تثير جدلا واسعا بتغريدة عن حماس النساء للوظيفة .. شاهدو ماذا قالت !!

اكلات تزيد من الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال

- فقد اكتشـف علم التشـريح الحديث أن هناك خمسـة ملايين خلية في جسـم الإنسـان تغطي سـطح الجلد ، وكل خلية من هذه الخلايا تنقل الأحاسـيس  إلى الدماغ ، فإذا لمسـت يد الرجل يد المرأة بدأت الاشـارات الناتجة عن الملامسـه تسـري باتجاه الدماغ ، فيقوم بتحليلها فتؤدي الى إثارة الشـهوه بين الرجل والمرأه ، مما يؤدي إلى الوقوع في الفاحشـه أو على اقل تقدير ، قد يحرك عاطفة الرجل أو المرأة ، مما يترك تأثيراً وانفعالات نفسـيه تبقى مختزنة لفتراتٍ طويلة.

- و اضاف علم التشـريح ، بأنه ليس اللمس فقط ما يثير هذه الخلايا ، فأحاسـيس الشـم تثيرها ، فالشـم ايضاً يرتبط بأجهزة الشـهوة ، فإذا أدرك الرجل أو المرأة شـيئاً من الرائحة ، صار ذلك فى اعصاب شـهوتهِ وللسـمعِ أيضاً نصيب في ذلك ، فمجرد سـماع صوتٍ رقيقٍ او كلمات هامسـة ، فإن هذا كله يترجم ويحرك إلى ذلك. 

فكل هذا تم اكتشـافه حديثاً في علم التشـريح بواسـطه الاجهزه الحديثه ، ولكن ديننا الحنيف ورسـولنا الكريم أوصانا بالبعد عن كل ما يثير الفتنه بين الرجل والمرأة، فأغلق عليهم منافذ الشـيطان وطرق فتحها.

يوضح الخبراء أيضا حتى انه بعيدا عن الملامسـة وتناقل الأحاسـيس من خلال الخلايا الحسـية الكثيرة الموجودة فإن حاسـة الشـم هي أيضا لها عامل كبير في إثارة الشـهوة فحاسـة الشـم هي الأخرى ترتبط ارتباط وثيق بالأحاسـيس ومرتبطة بالشــهوة بشـكل كبير فإن اشـتم الرجل رائحة المرأة او العكس تبدأ الأحاسـيس في التناقل حتى تثار الشـهوة بشـكل طبيعي.