ثاني أغنى رجل في العالم يبيع طائرته الخاصة بعد أن بدأ الناس في تتبعها

الأخبار I دولي

قال برنارد أرنو، الرئيس التنفيذي لشركة لويس فويتون LVMH، يوم الاثنين، إن شركة السلع الفاخرة باعت طائرتها الخاصة بعد محاولات الناس لتعقب الطائرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ثاني أغنى رجل في العالم يبيع طائرته الخاصة قال الملياردير البالغ من العمر 73 عاماً إنه بدأ في استئجار طائرات خاصة بدلاً من ذلك، وفقاً لمقابلة مع أرنو على راديو كلاسيك التي أوردتها بلومبيرغ لأول مرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أصغر عروسين في مصر..رغم تحذيرات الحكومة ؟

تردد قنوات الأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2023 منها قناة طيور الجنة وماجد وكراميش

رابط نظام نور برقم الهوية فقط لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa 1444 لجميع المراحل الفصل الدراسي الأول

رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

لن تصدق مايحدث لجسمك عند تناول البطاطا مع نظام الدايت؟! مفاجأة غير متوقعة !!

"مصر معرضة للإفلاس بسبب ارتفاع حجم الديون".. الحكومة ترد بالأرقام

الكويت تفاجئ الجميع وتصدر قرار بمنع دخول العمالة التي تحمل جنسية هذا البلد العربي.. صدمت الجمهور !

براتب مغري.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل للفتيات

سعوديون يجمعون 6 ملايين ريال لعتق رقبة هدى ممدوح

قرارا صادم من الملك سلمان بشأن لحذيفي والدوسري؟

5 أطعمة تخفف آلام المفاصل فى فصل الشتاء

ماهي صناعة التعهيد في مصر ؟..وزير الاتصالات يجيب

كم راتب السعودة الذي يمكنك الحصول عليه ؟

قطر تزف خبرا سارا للمواطنين والمقيمين في الدول الخليجية

طريقة اعتذار مدرب اليابان تبهر العالم

وقال أرنو لبلومبيرغ: «في الواقع، مع كل هذه القصص، كان لدى المجموعة طائرة وقمنا ببيعها. والنتيجة الآن هي أنه لا أحد يستطيع أن يرى إلى أين أذهب لأنني أستأجر طائرات عندما استخدم طائرات خاصة».

تعقب بيانات المشاهير ظهرت عدة حسابات على تويتر خلال العام الماضي تتعقب وتشارك بيانات الرحلة المتاحة للجمهور، تعلن عن نشاط السفر لأي شخص من إيلون ماسك إلى تايلور سويفت.

أرنو ليس الملياردير الوحيد الذي تعرض لانتقادات شديدة في الأشهر الأخيرة لاستخدامه في الطائرات الخاصة. في يوليو، انتقد النقاد تايلور سويفت بعد أن تصدرت هي وطائرتها قائمة من تسببوا في انبعاثات كربونية كبيرة.

أعربت شخصيات عامة أخرى عن مخاوف تتعلق بالسلامة بشأن مشاركة بيانات الرحلة على وسائل التواصل الاجتماعي. في وقت سابق من هذا العام، عرض إيلون ماسك مبلغ 5000 دولار لإغلاق حساب تويتر الذي تتبع سفره، لكنه فشل في إغلاق الحساب.

في هذه الأثناء، قام مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ بتغيير طائرته بعد أن بدأ حساب في تتبع طائرته وتوسط المستثمر الملياردير مارك كوبان في صفقة مع رجل يتتبع بيانات الرحلة ويشاركها من خلال تقديم مشورة تجارية له مقابل حذف الحساب.

من هو برنارد أرنو؟ أرنو هو ثاني أغنى رجل في العالم - متجاوزاً حتى مؤسس أمازون جيف بيزوس - بثروة صافية تقدر بـ 133 مليار دولار، وفقاً لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات. وهو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة لويس فويتون وقد جمع إمبراطورية للسلع الفاخرة تضم أسماء كبرى مثل Tiffany & Co و TAG Heur و Dom Pérignon.

ودافع أنطوان أرنو نجل أرنو يوم الاثنين عن استخدام الشركة لطائرة خاصة في مقابلة إذاعية بعد أن واجه والده انتقادات من وسائل الإعلام الفرنسية بشأن تأثير الطائرة على انبعاثات الكربون. جادل أنطوان أرنو بأن الطائرة الخاصة تمنح المديرين التنفيذيين ميزة في السباق ليكونوا أول من يطلع على منتج أو صفقة جديدة.

يقول الابن: «صناعتنا شديدة التنافسية، لذلك لم نجد شيئاً أفضل من طائرة خاصة للفوز بالسباق كل يوم وأن نكون متقدمين بخطوة صغيرة على منافسينا».