طريقة توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة

الأخبار I تكنولوجيا

سنطلعك اليوم على طريقة توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء خطوة بخطوة للتمكني من جذب مزيد من المتابعين إلى حسابك ليطلعوا عل تغريداتك.

سبق وكشفنا لك عن طريقة زيادة عدد المتابعين على تطبيق تويتر لتتمكني من تحقيق إنتشار واسع، وكذلك من الضروري أن تحرصي على الحصول على العلامة الزرقاء وفق الخطوات التالية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أصغر عروسين في مصر..رغم تحذيرات الحكومة ؟

تردد قنوات الأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2023 منها قناة طيور الجنة وماجد وكراميش

رابط نظام نور برقم الهوية فقط لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa 1444 لجميع المراحل الفصل الدراسي الأول

رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

لن تصدق مايحدث لجسمك عند تناول البطاطا مع نظام الدايت؟! مفاجأة غير متوقعة !!

"مصر معرضة للإفلاس بسبب ارتفاع حجم الديون".. الحكومة ترد بالأرقام

الكويت تفاجئ الجميع وتصدر قرار بمنع دخول العمالة التي تحمل جنسية هذا البلد العربي.. صدمت الجمهور !

براتب مغري.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل للفتيات

سعوديون يجمعون 6 ملايين ريال لعتق رقبة هدى ممدوح

قرارا صادم من الملك سلمان بشأن لحذيفي والدوسري؟

5 أطعمة تخفف آلام المفاصل فى فصل الشتاء

ماهي صناعة التعهيد في مصر ؟..وزير الاتصالات يجيب

كم راتب السعودة الذي يمكنك الحصول عليه ؟

قطر تزف خبرا سارا للمواطنين والمقيمين في الدول الخليجية

طريقة اعتذار مدرب اليابان تبهر العالم

ما هي الخطوات؟ لتتمكني من توثيق حسابك على تويتر من الضروري أن تتبعي الخطوات التالية:

خطوات توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء أدخلي إلى حسابك الشخصي على موقع تويتر عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكملة المرور. أدخلي الى الرابط الآتي: https://verification.twitter.com/welcome، حيث ستظهر لك نافذة جديدة. إضغطي بعدها على كلمة التالي، ثمّ أكتبي اسمك الموجود على تويتر، والضغط على التالي. بعدها أدخلي عنوان الموقع، ثمّ إضغطي على كلمة التالي. انتظري وصول رسالة بريد إلكتروني في حال القبول، أو في حال الرفض، وعند الرفض سيتم توضيح الاسباب، ومن الممكن إعادة إرسال الطلب مرة أخرى بعد 30 يوماً، مع الحرص على إكمال الشروط والمعلومات المطلوبة كافة. ما هي شروط توثيق حساب تويتر؟ أما لتتمكني من توثيق الحساب على تويتر، من الضروري أن تلتزمي بهذه المجموعة من النصائح التالية:

من الضروري إدخال رقم هاتف صحيح وموثق باسمك. أدخلي أيضًا البريد الإلكتروني الخاص بك والمربوط بالحساب. عيّني الصور الشخصية للحساب. لا تنسي تعين صورة الغلاف في أعلى الحساب أيضًا. يتطلب التوثيق أن تمتلكي موقعًا إلكترونيًا مربوطًا بالحساب. فعّلي الحساب على حالة العام وليس الخاص. ما هي الحسابات غير المؤهلة؟ أما لناحية الحسابات غير المؤهلة فهي التالية:

حسابات المحاكاة الساخرة. حسابات موجز الأخبر غير المربوطة بموقع إلكتروني. حسابات المعجبين التابعة للمشاهير. الحسابات التي ترتكب العديد من الخروق في سياسة الخصوصية لموقع تويتر. الحسابات التي تحضّ على الكراهية أو تنشر محتوى مضرّ بالأمن العام وحرية الآخرين. الحسابات التي تروّج لقدرتها على بيع شارة التوثيق أو تقدّم مساعدة غير مصرّح عنها. لا يفوتك الإطلاع على هل يمكنك معرفة صاحب حساب تويتر.