كتب كتاب شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية

شيرين عبد الوهاب
الأخبار I فن ومشاهير

بعد ما زاد الجدال بين المواطنين بسبب أخر خلافات حسام حبيب والفنانة الكبيرة المصرية شيرين عبد الوهاب، فقد فاجأت المواطنين في كافة أنحاء العالم، بزواجها وكتب كتابها للمرة الثانية على المطرب حساب حبيب، وذلك كان من خلال تصريح لها عبر برنامج تليفزيوني على القنوات المصرية، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تتعرف على كافة الأسباب التي جعلت شيرين عبدالوهاب، تتغاضى تلك الأخطاء والعيوب وتقوم بالرجوع مره أخرى إلى الفنان حساب حبيب.

كتب كتاب شيرين وحساب حبيب

قامت الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بالتحدث بالأمس في برنامج تليفزيوني، عن زواجها وكتب كتابها للمرة الثانية على المطرب القدير حسام حبيب، وبالفعل أكدت ذلك الخبر بعد ما كان الكثير يظن أنه مجرد أقاويل لإثارة الجدل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أصغر عروسين في مصر..رغم تحذيرات الحكومة ؟

تردد قنوات الأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2023 منها قناة طيور الجنة وماجد وكراميش

رابط نظام نور برقم الهوية فقط لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa 1444 لجميع المراحل الفصل الدراسي الأول

رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

لن تصدق مايحدث لجسمك عند تناول البطاطا مع نظام الدايت؟! مفاجأة غير متوقعة !!

"مصر معرضة للإفلاس بسبب ارتفاع حجم الديون".. الحكومة ترد بالأرقام

الكويت تفاجئ الجميع وتصدر قرار بمنع دخول العمالة التي تحمل جنسية هذا البلد العربي.. صدمت الجمهور !

براتب مغري.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل للفتيات

سعوديون يجمعون 6 ملايين ريال لعتق رقبة هدى ممدوح

قرارا صادم من الملك سلمان بشأن لحذيفي والدوسري؟

5 أطعمة تخفف آلام المفاصل فى فصل الشتاء

ماهي صناعة التعهيد في مصر ؟..وزير الاتصالات يجيب

كم راتب السعودة الذي يمكنك الحصول عليه ؟

قطر تزف خبرا سارا للمواطنين والمقيمين في الدول الخليجية

طريقة اعتذار مدرب اليابان تبهر العالم

ولكن كان رد الفنانة شيرين على هذا الكلام، بأنها بالفعل قد قامت بالرجوع له وأنها تحبه بشكل جنوني، وأن هذا الشخص هو قدرها الذي لن يمكنها إكمال حياتها بدونه.

بل أكدت الفنانة شيرين بأنه ليس لديه أي دخل في المشاكل النفسية التي كانت تعاني منها، وأن الأشخاص الذي كان سببهم هو الحالة النفسية التي كانت تعاني منها الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب، هم فقط عائلتها السبب الأول والأخير في هذا.

وأعلنت الفنانة شيرين بأنها سوف تظل بجانبه وتحارب من أجله ولا يمكنها أن تقوم بالاستغناء عنه على الإطلاق، مهما حدث في العالم فأنها سوف تكون بجانبه ومعه في كل وقت.

شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب من أكبر الفنانين المصرين، والذي قاموا بالكثير من الأعمال المختلفة والتي من ضمنها هو مسلسل طريقي، الذي عمل ضجة عالية وكبير في الكثير من الدول العربية المختلفة، بل أنها كانت من ضمن لجان حكام برامج الأغنية مثل ذا فويس والذي لديه الكثير من المحبة والشعبية في الكثير من الدول المختلفة وذلك يكون بفضلها، وبالتالي فقد لديها صوت رائع تغني وتمتلك ألبومات كثيرة وعديدة للغاية، والجميع يحبها في الدول العربية والأجنبية أيضا، فهي فنانة قديرة ومصرية رائعة تمتلك حب الناس في كافة إنحاء العالم.