شائعة فقدان البصر تصيب الفنان رامز جلال

الأخبار I فن ومشاهير

نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خاصة بالفنان حيث تداولت أنباء عن إصابته بفقدان بصره واعتزاله برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام في شهر رمضان.

أزمة رامز جلال الصحية وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير أخبارا دون التأكد من صحتها لذا كشف مصدر قريب من الفنان عن حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حيث أوضح أنه تواصل مع الفنان لساعات وتحدث عن بعض الأمور الخاصة به.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أصغر عروسين في مصر..رغم تحذيرات الحكومة ؟

رابط نظام نور برقم الهوية فقط لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa 1444 لجميع المراحل الفصل الدراسي الأول

رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

تردد قنوات الأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2023 منها قناة طيور الجنة وماجد وكراميش

لن تصدق مايحدث لجسمك عند تناول البطاطا مع نظام الدايت؟! مفاجأة غير متوقعة !!

"مصر معرضة للإفلاس بسبب ارتفاع حجم الديون".. الحكومة ترد بالأرقام

الكويت تفاجئ الجميع وتصدر قرار بمنع دخول العمالة التي تحمل جنسية هذا البلد العربي.. صدمت الجمهور !

براتب مغري.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل للفتيات

سعوديون يجمعون 6 ملايين ريال لعتق رقبة هدى ممدوح

قرارا صادم من الملك سلمان بشأن لحذيفي والدوسري؟

5 أطعمة تخفف آلام المفاصل فى فصل الشتاء

ماهي صناعة التعهيد في مصر ؟..وزير الاتصالات يجيب

كم راتب السعودة الذي يمكنك الحصول عليه ؟

قطر تزف خبرا سارا للمواطنين والمقيمين في الدول الخليجية

طريقة اعتذار مدرب اليابان تبهر العالم

وأوضح المصدر أن رامز بصحة جيدة وأخبار فقدان بصره ما إلا شائعات مغرضة، وأنه ناقش الفنان بشأن التحضير لبرنامج المقالب المقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك ناقش معه أنور التصوير.

أما عن أعماله الفنية فأعلن سابقاً عن فيلمه الجديد والذي حمل عنوان  “أخي فوق الشجرة”، وأنه كان يستعد لتصوير الفيلم بمشاركة كل من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أفلام رامز جلال ومن الواضح أن رامز جلال دائما ما يختار أسماء أفلامه من أسماء الأفلام القديمة ثم يقوم بتحريفها لتوضع في قالب كوميدي وساخر، واسم فيلمه الجديد مستوحى من فيلم أبي فوق الشجرة لكنه قام بتغيير الاسم ليصبح أخي فوق الشجرة والمتابع لأعمال رامز جلال سوف يلاحظ هذا الأمر.

والبداية كانت مع فيلم رامز جلال الأول في عام 2007 والذي حمل اسم أحلام الفتى الطائش وهو مستوحى من فيلم الزعيم عادل إمام أحلام الفتى الطائر والذي قدم في عام 1978 للمؤلف وحيد حامد والمخرج محمد فضل.

والفيلم الثاني لرامز جلال في عام 2012 حمل اسم غش الزوجية وهو مستوحى من جملة عش الزوجية الشهيرة التي يستخدمها غلب المصريين.

وكرر نفس الأمر بعد تحريف جملة رغبة متوحشة ليحولها لرغدة متوحشة وهو اسم فيلمه في عام 2018، وكانت آخر أفلام رامز هو  أحمد نوتردام وهو تحريف للرواية الشهيرة التي تدعى “أحدب نوتردام”.

وأخيراً استخدم رامز فيلم أبي فوق الشجرة الذي قدمه عبد الحليم حافظ في عام 1969 ويحرف الاسم ليصبح اسم فيلمه الجديد لهذا العام.