السديس يحذر أصحاب الشائعات بخبر اغتيالة بأشد العقوبات

الأخبار I دولي

قد وجه الخطيب عبدالرحمن السديس في المملكة العربية السعودية رسالة قاسية خاصة بها مشاهير المواقع الالكترونية يحذرهم من مرض الشهرة ويعتبرهم هلاك وابتلاء على البشرية نظرًا للطريقة الخاطئة الذين يتبعونها وقد طالبهم في خطبته بتوجيه رسالتهم لخدمة الوطن والأشخاص.

رسالة السديس ضد شهوة الشهرة

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أصغر عروسين في مصر..رغم تحذيرات الحكومة ؟

تردد قنوات الأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2023 منها قناة طيور الجنة وماجد وكراميش

رابط نظام نور برقم الهوية فقط لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa 1444 لجميع المراحل الفصل الدراسي الأول

رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

لن تصدق مايحدث لجسمك عند تناول البطاطا مع نظام الدايت؟! مفاجأة غير متوقعة !!

"مصر معرضة للإفلاس بسبب ارتفاع حجم الديون".. الحكومة ترد بالأرقام

الكويت تفاجئ الجميع وتصدر قرار بمنع دخول العمالة التي تحمل جنسية هذا البلد العربي.. صدمت الجمهور !

براتب مغري.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل للفتيات

سعوديون يجمعون 6 ملايين ريال لعتق رقبة هدى ممدوح

قرارا صادم من الملك سلمان بشأن لحذيفي والدوسري؟

5 أطعمة تخفف آلام المفاصل فى فصل الشتاء

ماهي صناعة التعهيد في مصر ؟..وزير الاتصالات يجيب

كم راتب السعودة الذي يمكنك الحصول عليه ؟

قطر تزف خبرا سارا للمواطنين والمقيمين في الدول الخليجية

طريقة اعتذار مدرب اليابان تبهر العالم

قد تحدث خطيب المسجد الحرام عن شهوة الشهرة وحب الظهور وتصدر العناوين الالكترونية للانتشار بصورة أسرع، وقد أوضح سعي الجميع بشكل جدي إلى تحقيق الشهرة وإتباع الطرق الملتوية والأفعال غير المناسبة للمجتمع في سبيل تحقيق هذا الهدف.

قد طالب السديس في خطبته الأجهزة الأمنية والمسؤولين عن وضع قوانين عادلة تحرم هذه الأفعال غير المقبولة وتحافظ على القيم والمبادئ الإسلامية، حيث يقوم بعض المشاهير بالحديث عن الأمور غير السليمة ولا المقبولة في الدين مما يدفع بعض الشباب إلى الاندفاع وراءهم دون تفكير.

ووجه رسالة للمشاهير الذين ابتلوا بمرض الشهرة والظهور والحصول على ملايين المتابعين في المناطق المختلفة يحثهم على مراجعة أنفسهم والتفكير بشكل منطقي وعقلاني قبل الحديث في مواضيع تتسبب في الضياع والهلاك للجيل الحالي من الشباب والفتيات، حيث يقوم بعض المشاهير باتخاذ اتجاهات خاطئة والتي بدورها تشجع الآخرين على القيام بمثلها مما يجعلنا في مواجهة خطر الشهرة ومرضها الذي يؤثر بشكل واضح على تفكير الشباب ويجعلهم في أتم الاستعداد إلى ارتكاب الأخطاء للحصول على الاهتمام وزيادة عدد المتابعين.

خطبة الامام عبدالرحمن السديس

وأضاف ضرورة الحفاظ على الأخلاق والعمل على تعديل السلوكيات غير الصحيحة بالإضافة إلى اتباع الصدق عند الحديث والابتعاد عن الأثارة والشائعات، وقد حثهم على استثمار شهرتهم في الدعوة إلى الصلاح والتقوى والهداية والحفاظ على الثوابت الدينية دون محاولة التشكك فيها أو التأثر بالغرب وإتباع معتقداتهم التي لا تتناسب من ديننا الحبيب.

وقد تداول العديد من الأشخاص خطبة الأمام عبدالرحمن السديس في جميع مواقع التواصل الاجتماعي خاصًة تطبيق التويتر حيث تصدرت الخطبة مواقع البحث خلال الساعات الماضية، وقد نالت إعجاب الجميع نظرًا لدورها في نشر التوعية والصواب.