بطلان زواج شيرين عبد الوهاب يحرق مواقع التواصل الاجتماعي!! ما وجدوه في قسيمة العقد صدم الجميع!

الأخبار I فن ومشاهير

لا تزال النجمة شيرين عبد الوهاب محط إهتمام الجمهور وتضجّ قصة عودتها للفنان حسام حبيب عالم السوشيال ميديا، حيث شنّوا عليها حملة قاسية لمقاطعتها ومقاطعة حفلاتها، مؤكدين أن ما فعلته أفقدها تعاطف محبيها في العالم العربي.

ومع اعلان خبر عودتها للفنان المصري وانتشار صوراً من عقد قرانهما، ركّز المتابعون في البداية على اطلالة شيرين البسيطة وغير المرتبة، والتي ارتدت فيها تنورة فضفاضة وقميص باللون السكري وأطلت من دون مكياج، وانقسمت التعليقات بين من لاحظ أنها فقدت بغض من وزنها الزائد الاي ظهرت فيها مؤخراً وبين من رأى بأن ملابسها الواسعة أخفت ملامح جسمها ولا يمكن حسم فقدانها للوزن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أصغر عروسين في مصر..رغم تحذيرات الحكومة ؟

تردد قنوات الأطفال على جميع الأقمار الصناعية 2023 منها قناة طيور الجنة وماجد وكراميش

رابط نظام نور برقم الهوية فقط لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa 1444 لجميع المراحل الفصل الدراسي الأول

رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

لن تصدق مايحدث لجسمك عند تناول البطاطا مع نظام الدايت؟! مفاجأة غير متوقعة !!

"مصر معرضة للإفلاس بسبب ارتفاع حجم الديون".. الحكومة ترد بالأرقام

الكويت تفاجئ الجميع وتصدر قرار بمنع دخول العمالة التي تحمل جنسية هذا البلد العربي.. صدمت الجمهور !

براتب مغري.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل للفتيات

سعوديون يجمعون 6 ملايين ريال لعتق رقبة هدى ممدوح

قرارا صادم من الملك سلمان بشأن لحذيفي والدوسري؟

5 أطعمة تخفف آلام المفاصل فى فصل الشتاء

ماهي صناعة التعهيد في مصر ؟..وزير الاتصالات يجيب

كم راتب السعودة الذي يمكنك الحصول عليه ؟

قطر تزف خبرا سارا للمواطنين والمقيمين في الدول الخليجية

طريقة اعتذار مدرب اليابان تبهر العالم

وعلق عدد كبير من المتابعين أيضاً على ملامح الارق والتوتر التي كانت واضحة على شيرين، حيث بدت متعبة وبوجه شاحب وقد اظهرت العديد من الصور حركات غير متوازنة، وهو ما دفع البعض الى الاعتقاد بأنها لم تكن بحالتها الطبيعية وكأنه مخدرة وليست بكامل وعيها.

وأثارت شيرين حيرة الجمهور بعد ظهورها في صور وهي تبكي أثناء عقد القران، ما دفعهم للسؤال حول ما إذا كانت دموع الفرحة أم دموع الندم على العودة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قسيمة زواج الفنانين والتي كشفوا مفاجأة فيها وهي أن شيرين في صورة القسيمة ترتدي ملابس تشبه بشكل كبير ملابسها أثناء كتب الكتاب، وهو ما يعني أنه تم التقاطها في وقت متزامن من عقد القران.

وبعد الكشف عن هذه المعلومات تساءل كثيرون عن بطلان زواج شيرين وحسام حبيب، وإمكانية أن تكون فاقدة لإدراكها لو صحت التكهنات بتلقيها جرعة مخدرات قبيل كتابة العقد جعلتها فاقدة للأهلية في تلك اللحظة.

وفي الشرع لا يقبل أي عقد أحد طرفيه فاقد للأهلية لأي سبب وأهم هذه الأسباب أن لا يكون في وعية وأن يكون تحت تأثير أي عامل مخدّر.

لكن تظل كل هذه تكهّنات وتداولات في السوشيال ميديا وما يضعهفها أن شيرين خلال اتصالها الهاتفي مع الإعلامي عمرو أديب بدت في كامل وعيها وإدراكها ما ينفي عنها تهمة تعاطي المخدرات من جديد.

وأثار خبر عودة شيرين لحسام ضجة كبيرة بين المشاهير والجمهور، وشنّ القسم الأكبر حملة قاسية ضدها على اعتبار ان ما قامت به أكبر دليل بأنها مريضة بالفعل وتحتاج للعلاج النفسي، مستغربين تصريحها بأنها تعشق حسام وهو حب حياتها رغم كل المشاكل والاتهامات التي وجهتها له وسبق وتحدثت عنها.

المصدر: مجلة لها