رقم اس تي سي المجاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة stc السعودية

الأخبار I عربي

تُعد شركة اس تي سي stc إحدى أكبر شركات الاتصالات المتواجدة على الأراضي السعودية، وهذا يرجع إلى أن الشركة تُعد شركة مساهمة يمتلك صندوق الاستثمارات العامة السعودي نسبة تصل إلى 70 % من المجموعة، ولكبر وكثرة عملاء الشركة من داخل وخارج المملكة توفر شركة stc أكثر من طريقة للتواصل مع موظفي خدمة العملاء. شركة stc السعودية كانت تسمى هذه الشركة سابقة باسم “شركة الاتصالات السعودية”، حيث تقدم الشركة خدمات الهواتف المحمولة والهواتف الأرضية الثابتة، كما تقوم الشركة بتقديم خدمات الإنترنت، ولا تقتصر خدمات الشركة على المملكة السعودية فقط، بل تقدم الشركة خدماتها في أكثر من دولة مثل الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة وتركيا وعدد من الدول الأخرى، ولكن المقر الرئيسي الخاص بشركة اس تي سي يوجد في مدينة الرياض بالسعودية.

رقم اس تي سي رقم اس تي سي للتواصل من داخل وخارج المملكة السعودية كما ذكرنا سابقا أن شركة إس تي سي تعد من أكبر الشركات العربية المتخصصة في تقديم خدمات التواصل عن طريق الهواتف سواء المحمولة أو الثابتة، ولذلك توفر الشركة أكثر من طريقة وأكثر من رقم تُمكن من خلالها العملاء من التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها لحل مشاكلهم وتقديم خدماتهم:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الجوازات" توضح الية تجديد وإصدار جواز وتصريح سفر ل"المحضون"

شروط وخطوات إصدار هوية مقيم لأول مرة 1444 بالسعودية

بعد إصدار تأشيرة المرور من السعودية ٠٠غرفة الشركات توضح أمر هام للمصريين

وظائف شاغرة بشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة..شروط وطرق التقديم

6خطوات للحصول على تأشيرة المرور لزيادة السعودية

الجوازات السعودية توضح طريقة وشروط إصدار هوية مقيم لأول مرة

ما فعلته العروسة في يوم زفافها أمام المعازيم صدم الجميع .. لن تصدقه

مكافأة نهاية الخدمة طبقا لقانون العمل الجديد 2023.. فرجت على الجميع

89 وظيفة شاغرة في 24 تخصصا بمستشفيات القاهرة

إيطاليا تعلن ترحيبها بنقل مهاجرين مصريين بشكل شرعي

السعودية أهم دول العالم المستوردة للصناعات الغذائية المصرية

حصول 59 مصرياً على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

المملكة تستعد لاستقبال 41 ألفا و300 حاج من الجزائر

خدعة ذكية تمكنك من تغيير صور الواتس آب الخاصة بصديقك بكل سهولة!!!

خطأ كارثي ترتكبه كل السيدات.. احذري من غلي الماء لأكثر من مرة عند إعداد الشاي أضرار صادمة!!

يمكنك أن تقوم بعمل محادثة مباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء لشركة إس تي سي عبر موقعها الرسمي للشركة أو من خلال هذا الرابط المباشر وهذه المحادثة مجانية تمام ويُعتمد عليها في حل مشاكل العملاء. كما يمكنك الاتصال على رقم 969 وهذا من خلال استعمال البرقية الهاتفية من تطبيق My stc وهذا للتواصل مع خدمة العملاء. للتواصل من خلال الهواتف المحمولة يمكن الاتصال على رقم 900 من داخل المملكة العربية السعودية. للتواصل عن طريق الهواتف المحمولة من خارج المملكة العربية السعودية يمكنك الاتصال على الرقم التالي وهو 966114555555. وتوفر الشركة طريقة تواصل أخرى من خلال الرسائل التفاعلية لحل بعض مشاكل العملاء وهذا عن طريقة إرسال كلمة “مساعدة” إلى رقم 900. وأخيرا يمكنك التواصل مع موظفي الخدمات التسويقية من خلال التواصل على الأرقام التالية: 920025022 8003040018 8003040027