غدا.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر "أبشر"

الأخبار I عربي

كشفت الإدارة العامة للمرور السعودية عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غداً الأحد، عبر منصة "أبشر"، والتي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيّاً. وأوضحت الإدارة العامة للمرور عبر حسابها على "تويتر"، أن المزاد يتواصل من يوم غد الأحد الموافق 22 يناير 2023م، حتى يوم الاثنين الموافق 25 يناير 2023م. وحددت إدارة المرور طريقة الوصول إلى الخدمة من خلال تسجيل الدخول إلى منصة أبشر، واختيار خدمات من تبويب خدماتي، ثم اختيار المرور، وأخيرًا اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأحد، وذلك عبر منصة ⁧#أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الجوازات" توضح الية تجديد وإصدار جواز وتصريح سفر ل"المحضون"

شروط وخطوات إصدار هوية مقيم لأول مرة 1444 بالسعودية

بعد إصدار تأشيرة المرور من السعودية ٠٠غرفة الشركات توضح أمر هام للمصريين

وظائف شاغرة بشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة..شروط وطرق التقديم

6خطوات للحصول على تأشيرة المرور لزيادة السعودية

الجوازات السعودية توضح طريقة وشروط إصدار هوية مقيم لأول مرة

ما فعلته العروسة في يوم زفافها أمام المعازيم صدم الجميع .. لن تصدقه

مكافأة نهاية الخدمة طبقا لقانون العمل الجديد 2023.. فرجت على الجميع

89 وظيفة شاغرة في 24 تخصصا بمستشفيات القاهرة

إيطاليا تعلن ترحيبها بنقل مهاجرين مصريين بشكل شرعي

السعودية أهم دول العالم المستوردة للصناعات الغذائية المصرية

حصول 59 مصرياً على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

المملكة تستعد لاستقبال 41 ألفا و300 حاج من الجزائر

خدعة ذكية تمكنك من تغيير صور الواتس آب الخاصة بصديقك بكل سهولة!!!

خطأ كارثي ترتكبه كل السيدات.. احذري من غلي الماء لأكثر من مرة عند إعداد الشاي أضرار صادمة!!

⁧#المرور_السعودي⁩ pic.twitter.com/3mzONWP04G

— المرور السعودي (@eMoroor) January 21, 2023 ضبط 19895 مخالفة مرورية واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم. وتمكنت تلك الحملات خلال 24 ساعة، من ضبط 19895 مخالفة مرورية متنوعة. وجاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية السعودية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

الإجراءات المتبعة لإسقاط لوحة سيارة تم بيعها لمحلات التشليح كشفت الإدارة العامة للمرور عن الإجراءات المتبعة لإسقاط لوحة سيارة، تم بيعها لمحلات التشليح.

وأوضح المرور السعودي، في رده على استفسار أحد المغردين على موقع "تويتر"، :" أنه يمكنك إحضار ما يثبت بيعها لمحلات التشليح ثم تفضل بمراجعة أقرب قسم رخص سير لتسليم اللوحات ورخصة السير". 

خدمات المرور عبر "أبشر" وكانت الإدارة العامة للمرور كشفت في وقت سابق عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تطوير حزمة من الخدمات التي تقدمها للمستفيدين عبر منصة أبشر الإلكترونية، سعياً منها إلى تعزيز التحول الرقمي في كافة الإجراءات والمعاملات اليومية، وتشمل مايلي: - تجديد رخصة القيادة. - تجديد رخص السير. - إصدار التفاويض. - إضافة مستخدم فعلي. - مبايعة السيارات. - الاعتراض على المخالفات المرورية. - الاستعلامات الإلكترونية التي تشمل صلاحية تأمين السيارات، ومعلومات السيارات المحجوزة، والمخالفات المرورية للسيارات الزائرة.